نصر: يهنئ طلبة الثانوية العامة " التوجيهي "

2021-08-03

غزة- يهنئ اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق الاعلامي باسم  حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تهنيء طلبة الثانوية العامة " التوجيهي " بالنجاح، وخصوصا المتفوقين منهم وأبناء الشهداء والجرحى والأسرى، وتتمنى لهم المستقبلٍ  الباهر الذي من شأنه دفعهم نحو الانخراط في بناء الدولة الفلسطينية العتيدة وفتح آفاق التنمية والتقدم في شتى المجالات.

حركة فتح تعبر عن إعتزازها بما قدمته القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس والمؤسسات المختصة من تذليل للعقبات في ظل الظروف الاستثنائية التي مر بها الوطن سواء بجائحة كورونا أو العدوان المستمر على فلسطين من قبل جيش الاحتلال.

فتح تفتخر وتعتز بأهالي وذوي الطلبة الذين هيئوا لهم كل الإمكانيات والمناخات والظروف نحو تسجيل هذا النجاح الاستثنائي، وآمنوا بأبنائهم وقدرتهم على العطاء رغم كل الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني البطل.

نتمنى أن تقوم إدارات الجامعات بتخفيف تكاليف الدراسة لهؤلاء الطلبة وذلك تقديرا لحجم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أولياء الأمور  وخصوصا في المحافظات الجنوبية التي لا زالت تدفع ثمن العدوان الاخير على غزة عبر سياسيات الحصار الظالم.