نجل الفنان الراحل "نضال سيجري" يدعم المثليين: مبارك عليكم الشهر!

2021-06-02

وكالات _  وجه نجل الفنان السّوري الراحل نضال سيجري، معايدة للمثليين في شهرهم، ونشر تعليقا عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام" قائلاً: "مبارك عليكم الشهر" مرفقة بموسيقى.

ويعتبر شهر يونيو/ حزيران هو شهر المثليين، وشهر الفخر في الولايات المتحدة الأمريكية، يتم تكريم هذه الفئة ودعمها.

وأثار وليم سيجري العديد من التساؤلات حول سبب مباركته للمثليين في شهرهم، واستذكر أيضاً قصة انتحار سارة حجازي، الناشطة المصرية المدافعة عن حقوق المثليين، وكتب: "اساتنا متذكرين".

المتابع لصفحة نجل الفنان الراحل نضال سيجري، يلاحظ اختلاف تفكيره بشكل كبير، وهو يبلغ من العمر 16 عاماً، مقيم في جونييه/ صربا.

شارك وليم سيجري كممثل بعمل فني مع "اليونيسيف"، وشارك أيضاً كممثل في الفيلم القصير "خيمة 56" من إخراج سيف الشيخ نجيب، مهتم بالمطالعة والكتابة ويلعب الباسكت، بحسب صحيفة "رصيف 22".

اللافت أن شقيقه آدم، الذي يبلغ من العمر 13 عاماً يعيش في لبنان، وبالتالي فالأخوان منفصلان بالرغم من قرب مرحلتهما العمرية.

وتعيش زوجة الفنان الراحل نضال سيجري سندس برهوم في بيروت برفقة زوجها الذي يدعى إبراهيم زكريا، وبحسب تاريخ الصّور بينهما، فقد تزوجته بعد مضي 6 سنوات على رحيل نضال سيجري أي في عام 2018.

يذكر أن الفنان السوري نضال سيجري توفي في عام 2013 بعد صراع مع سرطان الحنجرة، وفقد صوته قبل أن يفارق الحياة، إلا أن ذلك الأمر لم يمنعه من المشاركة في مسلسل "بنات العيلة"، وجسد حينها دور شخص يعاني من مشاكل في الكلام.

وشارك الراحل نضال سيجري بالعديد من الأعمال المميزة في مسيرته الفنية من أبرزها "ضيعة ضايعة" و"العبابيد"، و"أبناء القهر"، و"عصر الجنون"، و"غزلان في غابة الذئاب".

إلا أن المسلسل الكوميدي الشهير "ضيعة ضايعة" بموسميه الأول والثاني والذي جسد فيه دور "أسعد خشروف" كان من أبرز أدواره، وبسببه حصل على لقب "تشارلي شابلن العرب"، وقدم فيه ثنائية ناجحة مع الفنان السّوري باسم ياخور الذي جسد دور "جودة أبو خميس".