شاهد: رسائل مبطنة من وفاء الكيلاني بعد خبر انفصالها عن تيم حسن

2020-12-07

وكالات _ تصدر الثنائي، الفنان السوري تيم حسن وزوجته المذيعة المصرية وفاء الكلاني، ترند الظهور على مؤشر البحث (جوجل)، بعدما نشر المدون اللبناني إيلي باسيل، خبراً مفاده إنفصال الزوجين وتحويل مبلغ مليون دولار للكيلاني عبر البنك الأهلي المصري فرع الإسكندرية، كمؤخر لها.

هذا الخبر قوبل بالصمت الشديد من الزوجين، فلم يخرجا لنفي أو إثبات الخبر، ولكن كليهما منشغل حالياً بالاستمرار بنجاحتهما، فالكيلاني تقدم حالياً برنامج (السيرة)، وحسن منشغل بمسلسل (الهيبة)، الذي اختارت إدارة إنتاجه تحيده عن المارثون الرمضاني.

الكيلاني احتفلت مؤخراً بإنطلاق (الهيبة) -المسلسل الذي صوره زوجها مؤخراً وببطولة مطلقة له-، على الطريقة المصرية، عبر تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حيث كتبت "ووووسع للكبير، الهيبة بكرة، كل التوفيق تيم".

و بدأت وفاء بالخروج عن صمتها، بتمرير رسائل مبطنة، عبر تغريدات متفرقة على (تويتر)، فنشرت تغريدة تقول فيها: "أكثر الناس حرصاً على عدم إثارة الفزع في قلوب الطيور، هو الصياد، ليقتلها، فلا تنخدعوا"، هذه التغريدة جاءت مبطنة، فهل قدت بها تيم أم المدون إيلي الذي روج للخبر، هذا الأمر لم تجزمه الكيلاني.

وفي تغريدة أخرى، كتبت الكيلاني "سُئل أعرابي من هو الذكي، فقال هو الفطن المتفائل، الذي يرى حاسده فلايهتم، يرى عدوه ولا يلتفت، مبتعداً عن القيل والقال، فيبيت وقلبه نقي ونفسه راضية، فلا تعب ولا فكر ولا كدر ولا هم"، بهذا الشكل تكون الكيلاني نفت انفصالها عن زوجها وبررت صمتهما.