السبب الحقيقي لوفاة الطيار أشرف أبو اليسر وعلاقة محمد رمضان بالأمر

2021-04-24

وكالات _ بعد جولة طويلة في المحاكم وحصوله على تعويض من الفنان محمد رمضان، رحل الطيار أشرف أبو اليسر عن عالمنا.

ووفقًا لمقربين من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر، فقد توفي إثر وعكة صحية ألمت به، حيث كان أبو اليسر قد عانى من أزمة صحية قضى على إثرها أيامه الأخيرة في المستشفى.

الأمر الصادم في الواقعة أن مقربين من الطيار المفصول أشرف أبو اليسر أكدوا أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير بعد الاستئناف الذي تقدم به محمد رمضان في قصية التعويض.

وأكدت المصادر أن أشرف أبو اليسر شعر باليأس من الحصول على حقه من محمد رمضان، خاصة بعدما نشر الأخير فيديو وظهر من خلاله وهو يرمي الدولارات في حمام السباحة.

وأشرف أبو اليسر هو بطل الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والذي أقيل بسببها من عمله، وذلك بعد أيام من حصوله على حكم قضائي ضد رمضان بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه.

ونشبت أزمة بين رمضان وأبو اليسر، بسبب سحب وزارة الطيران ترخيص الطيار مدى الحياة، بسبب سماحه للفنان بالدخول لمقصورة قيادة الطائرة والتصوير داخلها، ونشر رمضان الصورة على حساباته.

ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة.

وكشف مجدي حلمي المحامي، مصير تعويض الـ 6 ملايين جنيه الذي حصل عليه الطيار أشرف أبواليسر، قبل وفاته، ضد الفنان محمد رمضان.

ومنذ أيام قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبواليسر.

وقال حلمي، لموقع مصراوي، إن هذا الحكم نافذ ونهائي لصالح الطيار أشرف أبواليسر، وعقب وفاته صباح اليوم، ستؤول هذه الأموال إلى ورثة الطيار المتوفي.