جومانا مراد بأول منشور بعد إعلانها وفاة طفلتها ديانا

2021-04-08

وكالات _ قدمت الممثلة السورية جومانا مراد الشكر والتقدير لكل من واساها وشارك في العزاء وأرسل الرسائل لها ولزوجها المحامي ربيع بسيسو بعد وفاة طفلتهما ديانا.

وكتبت جومانا على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك كما تابعت صدى نيوز: "نتقدم أنا وزوجي ربيع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبة ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضافت في رسالتها: "كل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب وتبقى إرادة الله فوق كل شيء، والحمد لله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه".

وكانت جومانا مراد قد أعلنت وفاة ابنتها في الـ 29 من شهر مارس المنصرم، حيث نشرت صورة طفلتها عبر "إنستغرام" وعلقت: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وأضافت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

وذكرت مصادر مقربة من الفنانة أن وفاة ديانا لم تكن مفاجِئة، ولكنها نتيجة أزمة صحية كانت تعاني منها، وكانت جومانا تعرض ابنتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين إليها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

كما عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم، النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر، وكتبت الفنانة التونسية هند صبري " الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون".