كاظم الساهر يظهر مع حفيدتيه ويسبب تفاعلا واسعا.. هل تشبهانه؟

2021-02-19

وكالات _  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان العراقي ”كاظم الساهر” في أحدث ظهور له برفقة حفيدتيه "سنا وآية"، حيث ظهر "القيصر" في الصورة وهو جالس على أريكة ويتوسط حفيدتيه، وهما ابنتا نجله وسام وهو يحتضنهما.

ولاقت الصورة التي تابعتها صدى نيوز تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين الذين أشاروا في تعليقاتهم إلى جمال حفيدتي كاظم الساهر، ووجه الشبه بينهما وبين جدهما.

ولم يعرف مصدر تسريب الصورة، أو موعد التقاطها الحقيقي؛ إذ إنها لم تنشر عبر أي منصة من منصات كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن محبي المطرب العراقي، أكدوا أنه قام بزيارة ابنه الأكبر المقيم في أمريكا هذا الشهر، وتم التقاط الصورة برفقة حفيدتيه آية وسنا، ورقد بجوارهما الكلب المرافق للحفيدتين.

يذكر أن كاظم يتجنب دوما الكشف عن الجانب العائلي، ويظهر نادرا برفقة أسرته، وسبق أن أعلن شقيقه الدكتور حسين جبار إبراهيم أنه انتهى منذ عامين من تأليف كتاب عن حياة شقيقه كاظم وعائلته وأن كاظم منعه في البداية من نشره احتراما لمشاعر البعض حسب تعبيره، منوها إلى أن الكتاب كان من المقرر أن يصدر في الأشهر الأولى من العام الجديد إذا وافق كاظم على ذلك.