تأجيل زيارة محمد منير للأراضي الفلسطينية

2021-02-16

وكالات _  على الرغم من حماس الفنان محمد منير للجولة التي كان من المقرر أن يقدم بها مجموعة حفلات في الأراضي الفلسطينية، إلا أن مفاوضات الإعداد لها شهدت تعثرا، ولم تكتمل بالنجاح بالشكل الذي تمناه.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان محمد منير في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الفنان محمد منير بعد غنائه أكثر من مرة للقضية الفلسطينية في (شجر اللمون)، وأغنية الانتفاضة (العمارة العمارة)، ومؤخرا الأغنية التراثية (طاق طاقية)، كان لديه حماس كبير للغناء في الأراضي الفلسطينية وللفلسطينيين، لكن للأسف تعثرت المفاوضات ولم تكتمل بالشكل الذي يتمناه".

محمد منير كان من المقرر أن يشارك في الجولة مع فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، والمطرب المصري الأصل الألماني الجنسية عادل طويل (شارك مع منير في تقديم أغاني عالم واحد، وياسمينة)، والنمساوي هوبر فونجويزر (غنى مع منير أغنية شمندورة)، والمطرب الأمريكي اوتويزلر من فرقة أسطورة موسيقى الريجي بوب مارلي "ذا ويلرز"، وذلك بعد مشاركته مع الفنان محمد منير تقديم أغنية "الليلة يا سمرة" في برنامج كوك ستوديو.

من ناحية أخرى يستعد محمد منير لطرح رابع أغاني ألبوم "باب الجمال"، وهي بعنوان "ذوق" من كلمات مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز.