نصر: فتح لن تتنازل عن المقاومة الشعبية وستبقي تتقدم صفوفها

2021-02-04

الكرمل _ غزة _ أكد الناطق الرسمي باسم حركة فتح وعضو المجلس الثوري "إياد نصر" في تصريح صحفي للكرمل بخصوص هدم قرية خربة الحمصة بالأغوار الشمالية .

وأكد أن حركة فتح تتقدم صفوف المقاومة الشعبية في قرية خربة الحمصة في الاغوار الشمالية، و حماية كل الأراضي المهددة بالمصادرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتدافع بإستماتة بشتى الوسائل المشروعة عن كل شبر مهدد.

وتابع " نصر " أن الرئيس محمود عباس  قام بالتواصل مع الوزير وليد عساف ومحافظ طوباس اللواء يونس العاص وكوادر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، المحاصرين في القرية مع أهلها ترك أثر كبير في نفوس المحاصرين، وزادهم إصرارا على كنس الاحتلال من ربوع الوطن.

وقال بإنه بإمكان جيش الاحتلال أن يفعل كل شيء لكنه لن يستطيع كسر إرادة شعب بقيادته يدافع عن حقه في أرضه، وما هدم خربة الحمصة الا محاولات استيطانية بائسة لن تزيدنا الا تمسكا بإعادة بناء القرية مرة أخرى، لمواصلة مسيرة حركتنا، النضالية المعمدة بدماء الشهداء والجرحى، وتضحيات الأسرى.

وأختتم حديثه أن ما يقوم به جيش الاحتلال، وقطعان مستوطنيه، وصمة عار على جبين المجتمع الدولي الصامت على هذه الجرائم بحق الانسان الفلسطيني وأرضه، وسيأتي اليوم الذي يواجه فيه مجرميي الحرب الاسرائيليين مصيرهم أمام المحاكم الدولية.